تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 63 الف اسرة بامانة العاصمة

تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 63 الف اسرة بامانة العاصمة
اعلام المشروع –عارف الشرعبي
دشن رئيس الوزراء الاخ الدكتورعبدالعزيز بن حبتور ومعه الاخ وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم اليوم عملية توزيع المساعدات الغذائية للأسر النازحة والمتضررة التي ينفذها مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بتمويل برنامج الأغذية العالمي.
واطلعا على سير عملية صرف المساعدات الغذائية بمراكزالصرف بأمانة العاصمة مستمعين من مدير المشروع حمود محمد الأخرم ومشرف عملية التوزيع بالأمانة يحيى الهادي إلى شرح حول آلية عملية التوزيع التي تستهدف 63 ألف و678 أسرة موزعين على خمس مديريات بأمانة العاصمة.
وفي التدشين ثمن رئيس الوزراء دعم برنامج الأغذية العالمي وإسهاماته في التخفيف من أعباء الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا
وأشاد بجهود مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية في تنفيذ عملية الصرف وإيصال المساعدات الإنسانية لمستحقيها عبر فرقها الميدانية، داعيا مجتمع المانحين والمنظمات الدولية إلى رفع الدعم المقدم ليشمل كافة الأسر النازحة والمتضررة بمحافظات الجمهورية.
من جانبه نوه وزير التخطيط بجهود برنامج الأغذية العالمي واسهاماته في التخفيف من المعاناة التي يعيشها المواطن , مطالبا البرنامج للعمل على رفع الدعم المقدم ليشمل كافة الأسر الفقيرة والمتضررة.






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

استمرار تنفيذ مشروع الوجبة الصحية المطهية ل 7آلاف من الطلبة بامانة العاصمة