توزيع المساعدات الغذائية ل118 ألف و777 أسرة لمرة واحدة اغسطس 2024م

  

 

تدشين صرف المساعدات الغذائية بمحافظة حجة ل85ألف و743 اسرة
اعلام المشروع. عارف الشرعبي
بدأ مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية، بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي، توزيع المساعدات الغذائية لعدد 85,743 أسرة في محافظة حجة. يشمل التوزيع أسرًا مستهدفة في 7 مديريات، حيث يتم تقديم هذه المساعدات كجزء من الجهود المبذولة لتلبية الاحتياجات الغذائية للأسر المحتاجة.
في تصريح لمشرف المحافظة، قائد الورد، أشار إلى أن جهود المشروع تهدف إلى إيصال المساعدات الغذائية لمن هم في أمس الحاجة إليها، وذلك في سياق الظروف الإنسانية الصعبة التي تعاني منها العديد من الأسر. المديريات المستهدفة تشمل عبس، بني قيس، وشحة، أفلح الشام، بكيل المير، مستبا، وقارة.
رغم أن توزيع هذه المساعدات يمثل خطوة هامة، إلا أن التحديات لا تزال قائمة، مما يستدعي المزيد من الجهود لضمان استمرار تقديم الدعم للمجتمعات المتضررة.
الجدير بالذكر ان لجان التوزيع التابعة للمشروع باشرت عملها اليوم في مديريتي افلح الشام وبني قيس ، وبقية المديريات ستباشر التنفيذ تباعا.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التفاصيل أو معلومات إضافية حول جهود الإغاثة أو المشاريع الإنسانية في المنطقة، فلا تتردد في طرح أسئلتك!

 

 #مديريةمستبأبحجة استهداف 10ألاف و314اسرة بالمساعدات الغذائية للتخفيف من معاناتهم جراء الاوضاع الانسانية الصعبة والمعقدة تنفيذ مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية بالشراكة مع برنامج الاغذية العالمي العالمي

 

 

https://www.facebook.com/reel/1744453383043125

 

الحديده /مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية يدشن توزيع المساعدات الغذائية للاسر المستهدفه في مديرية القناوص ..
اعلام المشروع _ صدام حسن
دشن مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية وبرنامج الاغذية العالمي اليوم توزيع المساعدات الغذائية للاسر المستهدفه في مديرية القناوص بمحافظة الحديدة
ويستهدف المشروع والبرنامج 3815 اسرة في مديرية القناوص موزعين على 23 مركز توزيع
من ناحية اخرى يستعد المشروع والبرنامج توزيع اربعة الاف وتسعمائة وعشرين سلة غذائية للاسر المستهدفه في مديرية جبل راس لعدد 4920 اسرة موزعة في 35 مركز توزيع
مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية يستعد لتوزيع المساعدات الغذائية ل118 ألف و777 أسرة لمرة واحدة في 15 مديرية
اعلام المشروع - عارف الشرعبي
بدأت مراكز التوزيع في 15 مديرية باستقبال المواد الغذائية -المكونة من الدقيق والزيت والبقوليات الخاصة بهذه الفترة والتي سيتم التوزيع لها عبر مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية بالشراكة مع برنامج الاغذية العالمي
ويستهدف المشروع 118.777 أسرة لمرة واحدة وسيتم التوزيع لها عبر 370 مركز توزيع تتوزع في قرى وعزل 15 مديرية تشمل ( جبل راس والقناوص بمحافظة الحديدة ، ونعمان بمحافظة البيضاء ، والحميدات وبرط العنان وخراب المراشي ورجوزة بمحافظة الجوف ، ومسور بمحافظة عمران ، ومديريات مستبا وبني قيس وافلح الشام وعبس وقارة وبكيل المير ووشحه بمحافظة حجة )
المساعدات تهدف الى تخفيف معاناة الاسر النازحة والمتضررة والاشد فقرا والتي تعاني جراء الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها معظم الاسر اليمنية.
الصور لوصول المواد الى بعض المديريات المستهدفة ، متابعة احمد النونو _فريق متابعة الترحيل بالمشروع .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

استمرار تنفيذ مشروع الوجبة الصحية المطهية ل 7آلاف من الطلبة بامانة العاصمة